كيفية الفوز في ألعاب كازينو لعبة ورق

كيف يتم حساب البطاقة في لعبة ورق

لا يكاد أي شخص لم يسمع عن عدد البطاقات بعد ، خاصة إذا كان مهتمًا بالمقامرة. من المعروف أن هذه الإستراتيجية المتقدمة تمنح اللاعبين ميزة كبيرة. لهذا السبب ، على الرغم من أن عدد البطاقات غير قانوني ، إلا أن العديد من الكازينوهات البرية تستبعد اللاعبين الذين يستخدمون هذا التكتيك.

يعد حساب البطاقات إستراتيجية يجب أن تستخدم بها ذاكرتك لمعرفة البطاقات التي تم إصدارها وأي البطاقات قد يتم التعامل معها في المعاملة التالية. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين اتخاذ قرارات رهان أفضل وأسهل. نظرًا لأن البطاقات في معظم الكازينوهات الفيزيائية يتم توزيعها بواسطة الحذاء ، فمن الممكن التنبؤ بالبطاقة المتبقية في المجموعة ، وبالتالي تكييف حركات اللاعبين مع الاحتمالات المستقبلية.

تعتمد معظم تقنيات عد البطاقات على نظام -1 ، 0 ، +1 ، والذي يعطي كل بطاقة في المكدس نقطة معينة. عادةً ما تكون البطاقات من 2 إلى 6 مساوية لـ +1 و 7 و 8 و 9 باعتبارها 0 ، وبطاقات الوجه والأصوات هي -1.

تتيح تكتيكات عد البطاقات للاعبين الحصول على نظرة عامة على البطاقات المتبقية في الحذاء بعد الصفقة الأولى. حقيقة أن العديد من طاولات البلاك جاك تستخدم العديد من الجسور يفرض على اللاعبين تقسيم عددهم الحالي على عدد الجسور المتبقية. وبهذه الطريقة يحصلون على عدد صحيح يسمى.

على الرغم من أن علماء الرياضيات قد طوروا نظام عد البطاقات ، إلا أنه من الشائع الاعتقاد بأنه لا يمكن تطبيقه إلا على اللاعبين ذوي القدرات الرياضية الاستثنائية والذاكرة الفوتوغرافية. في الواقع ، يمكن لكل محبي لعبة البلاك جاك المتوسط ​​تطوير القدرة على حساب أوراقه واستخدامها في مغامرات المقامرة لديه. قد تكون هذه مشكلة لأن العديد من دور الألعاب لن تقبل اللاعبين الذين يستخدمون بطاقات الحساب.

كيفية استخدام بطاقة العد

على الرغم من وجود أشكال مختلفة من لعبة البلاك جاك ، إلا أن الطريقة الكلاسيكية الرئيسية هي تسجيل 21 عامًا دون تجاوزها. بعد حصول اللاعبين على بطاقتين والتحقق من البطاقة المرئية للتاجر ، يتعين عليهم تحديد الخطوة التي يريدون تنفيذها.

في معظم الحالات ، يتم خلط اللعبة مرة واحدة فقط قبل بدء اللعبة. يمكن للاعبين الذين يستخدمون حساب البطاقات تتبع البطاقات المرسومة بالفعل لمعرفة البطاقات التي لا تزال في المجموعة. بهذه الطريقة ، يقرر عشاق لعبة البلاك جاك ما إذا كان الرهان مرتفعًا أم منخفضًا. على سبيل المثال ، افترض أنه تم التعامل فقط مع البطاقات ذات القيمة المنخفضة أثناء اللعبة. هذا يعني أن البطاقات التالية ربما تكون ملكية. سيكون وقتا طيبا للقيام برهان كبير. إذا كنت قد استلمت بطاقات عالية الجودة فقط ، فهذا أفضل رهان إذا حصلت على حصص منخفضة ولا تخشى الإفلاس.

النقطة الأساسية في حساب البطاقة هي أن الاحتمالات تتغير مع كل بطاقة. في العادة ، يضع الموزع الأيادي التي تم لعبها في فتحة استرداد. سيتم استخدام البطاقات المتبقية في اللعبة فقط للمعاملة التالية. عادة ، يعتمد نظام عد البطاقات على ما إذا كان يمكن سحب بطاقة بقيمة 10 من البطاقات المتبقية في الحزمة. أسهل طريقة لحساب البطاقات هي تعيينها في يوم واحد ، +1 ، 0 ، -1.