كيفية الفوز في ألعاب كازينو لعبة ورق

كيف تعمل ماكينات القمار

ماكينات القمار اليوم مختلفة تمامًا عن ماكينات القمار الميكانيكية القديمة التي كانت في السابق. استخدمت الفتحات الميكانيكية القديمة الينابيع والتوترات لتحديد توقف الملفات. تستخدم الأجهزة الإلكترونية الجديدة طريقة إلكترونية أكثر تطوراً لتحديد نتائج دورانك.

قلب آلة القمار هو مولد الأرقام العشوائية. يبدأ مولد الأرقام العشوائية بمجرد تشغيل جهاز الفتحة وإخراج أرقام عشوائية ، عادة ما بين 0 و عدة ملايين ، بسرعات تتراوح من 300 إلى 500 في الثانية. لا تتوقف عن العمل ولا تتأثر بالعوامل الخارجية. الأرقام دائما عشوائية تماما.

ماكينات القمار الحديثة في ال كازينوهات والعمل عبر الإنترنت بنفس الطريقة. عندما تضع رهانك وتضغط على زر “الدوران” ، ستأخذ آلة الفتحة القيم التالية من مولد الأرقام العشوائية وستقوم بمعالجتها من خلال برنامج كمبيوتر معقد لتحديد القيم التي يجب أن تحتوي عليها البكرات بامكانك ايضا تحميل كازينو 888.

على الرغم من أن هذا الحساب لا يستغرق سوى وقت قصير ، فإن الألعاب غير مبرمجة مسبقًا للدفع في وقت محدد. هذا يعني أن كل جولة لها نفس فرصة الفوز بالجائزة الكبرى فقط.

درسنا كيفية إنشاء ماكينات القمار وقدمنا ​​هذا المثال في شكل فكرة عامة عن كيفية تحديد ماكينات القمار موقف بكرات وكيفية سداد المدفوعات. في مثالنا ، يتم استخدام آلة القمار ذات 5 خطوط قياسية.

عندما تضغط على زر “الدوران” ، فإن آلة القمار ستتذكر الأرقام الخمسة التالية من وتخزينها في ذاكرتها. يستخدم جهاز الفتحة الرقم الأول لتحديد موضع البكرة الأولى ، ويحدد الرقم الثاني موضع البكرة الثانية ، وهكذا.

لتحديد الموضع ، يقسم الكمبيوتر الرقم العشوائي على قيمة محددة. عادة ما تكون هذه هي قيمة الكمبيوتر الافتراضية 16 و 32 و 64 وما إلى ذلك. وذلك لأن أجهزة الكمبيوتر تعمل في المقام الأول بقوة 2 ، مما يجعل من السهل على الكمبيوتر حساب قيمة. افترض أن القيمة العشوائية الخاصة بنا هي 3 486 421 والكمبيوتر مقسومًا على 128. إذا قمت بتقسيم الرقم العشوائي على 128 ، فستحصل على ما تبقى من 81. حدد الجهاز القيم التي يجب إيقاف التخزين المؤقت لكل قيمة بها بين 0 و 127 ، لأن هذه هي الأرقام بعد تقسيم الرقم العشوائي على 128 تبقى. هذا يرشد الجهاز لإيقاف التخزين المؤقت في هذا الموضع.

نظرًا لأن عددًا أكبر من الأرقام من المواضع على الأسطوانات عادة ما يكون متاحًا للاختيار ، يتم تعيين كل موضع على الأسطوانة أكثر من رقم واحد. هذا يعني أنه يمكن تغيير الآلات عن طريق تغيير الأرقام المخصصة لكل عنصر على بكرة. عندها فقط يمكن للمشغل التحكم في تشغيل الآلات.