كيفية الفوز في ألعاب كازينو لعبة ورق

أنواع استراتيجيات البلاك جاك

يعتمد نظام البلاك جاك الذي يمكنك استخدامه حقًا على نوع اللعبة التي تلعبها. سواء كنت تفضل اللعب في كازينو بري أو عبر الإنترنت ، فإنه يؤثر أيضًا على نوع الاستراتيجية التي يمكنك استخدامها. على الرغم من أن عدد البطاقات يحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنه يكاد يكون من المستحيل استخدامه في الكازينوهات الافتراضية لأن معظم الأشكال على الإنترنت من اللعبة تمزج اللعبة بعد كل توزيع ورق. هذا يجعل استخدام هذه التقنية غير ضرورية. ومع ذلك ، يمكن للاعبين التفاعليين بسهولة الحصول على طاولة مع الاستراتيجية الأساسية أمامهم وبالتالي اتخاذ قرار بشأن تحركاتهم.

الاستراتيجية الأساسية

عندما تفكر في لعبة ورق ، يمكنك القول أن القرارات التي يتخذها اللاعب تحدد جزءًا كبيرًا من النتيجة. لهذا السبب ، من المفيد جدًا وجود قواعد أساسية لتحديد أفضل استجابة بيد المتداول.

يمكن أن يؤثر قرار كل لاعب على طريقة لعب يده ويمكنه أيضًا تحديد النتيجة للاعبين الآخرين على الطاولة. لهذا السبب ، هناك إستراتيجية رياضية يمكن استخدامها خلال 21 عامًا. وهي توفر فرصة لتحسين فرصك في الفوز. ومع ذلك ، يجب استخدام هذه الاستراتيجية في كل مرة تلعب فيها. وبهذه الطريقة يمكنك إمالة الميزان لصالحك والاستفادة من أفضل الاحتمالات الممكنة.

ما يشار إليه كاستراتيجية أساسية هو رسم بياني يخبرك ما إذا كان يجب عليك في ظل ظروف معينة أن تضغط أو تقف أو تضاعف أو تنفصل. في الرسم البياني ، ستلاحظ وجود أقسام تُظهر جميع أنواع الأيدي التي يمكن توزيعها عليك. تعتبر بطاقة الوكيل التي تم كشفها هي العامل الحاسم الآخر في البطاقة.

في حين أن العديد من الوافدين الجدد في لعبة البلاك جاك يفضلون اتباع غرائزهم واللعب بحذر لأنهم يخشون الإفلاس ، فإن استخدام إستراتيجية أساسية يمكن أن يغير بشكل كبير من تجربة لعبهم يمكن أن يحسن بالفعل فرصهم في اللعبة من خلال اتخاذ القرار الأمثل.

رغم أنه في لعبة البلاك جاك ، مثل أي لعبة كازينو أخرى ، يتمتع المنزل بميزة. ومع ذلك ، فإن لعبة 21إيه هي لعبة الكازينو المثالية للعديد من اللاعبين لأنها تضم ​​واحدة من أقل حواف المنزل. يمكن أن يؤدي استخدام استراتيجية أساسية إلى زيادة فرصك في الفوز.

إنها بالتأكيد ميزة للاعبين في لعبة البلاك جاك لتطبيق إستراتيجية أساسية. على سبيل المثال ، عندما يستخدم اللاعبون هذه التقنية ، يتم تخفيض الميزة المنزلية إلى 0.50٪. هذا يعني أن المنزل يتوقع ربحًا قدره 0.50 دولار لكل 100 دولار يحددها اللاعب. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب يعتمد ببساطة على شجاعته ويلعب دون استراتيجية ، فقد ارتفعت ميزة المنزل إلى 2.5 ٪. كما ترون ، فإن السيناريو أسوأ بالنسبة للاعب ويوفر ميزة أكبر بكثير للمنزل.